فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون عبد الله السالم 65549507

فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون عبد الله السالم الكويت، هو الشخص الذي يتمكن من فك وتركيب وصيانة ونقل جميع أجزاء وقطع ومكونات اثاث ايكيا داخل دولة الكويت بالكامل وليس على وجه الخصوص في منطقة عبد الله السالم بالكويت، فأثاث ايكيا هو من قطع الاثاث الفريدة من نوعها التي تطلب نوعية خاصة جدًا من المعاملة، لذلك سوف نتطرق من خلال هذا المقال للحديث وتسليط الضوء عن أهم ما يقدمه فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون عبد الله السالم الكويت.

تركيب اثاث ايكيا بالكرتون عبد اله السالم الكويت

كما يعرف عن اثاث ايكيا أنه يأتي من مصنع ايكيا العالمي في دولة السويد داخل كراتين منفصلة كل كرتونه تحتوي على قطع وأجزاء معينة، وتكون هذه الكراتين محتوية على كافة ما يتعلق بالغرفة أو قطعة الأثاث التي تم شرائها وتكون هذه الكراتين محكمة الغلق والتغليف من الداخل والخارج حتى لا تتعرض لأي تلف أو خدش أثناء عملية النقل من مكان إلى مكان أخر أو من المصنع إلى مكان البيع أو من مكان البيع إلى مكان العميل.

لذلك فإن فتح هذه الكراتين التي تحتوي على القطع الصغيرة جدًا من مكونات الغرفة يتطلب طبيعة خاصة للتعامل معها حتى يتم فتح هذه الكراتين بالطريقة الصحيحة ويتم تجميع كافة الأجزاء المختلفة التي تحتوي عليها هذه الكراتين مع بعضها البعض حتى يتم الحصول على الشكل النهائي للمنج التي تحتوي عليه هذه الكراتين من الداخل.

تركيب اثاث ايكيا

تركيب غرف نوم ايكيا ضاحية الكويت

نجار أثاث ايكيا الدعية الكويت

شركة تركيب أثاث ايكيا الدوحة الكويت

شركة تركيب أثاث ايكيا بنيد الكويت

أفضل فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون عبد الله السالم الكويت

يوجد الكثير من الفنيين الذين يقدمون خدمات فك وتركيب ونقل وصيانة جميع قطع وأجزاء ايكيا، ولكن نظرًا لارتفاع سعر اثاث ايكيا ونظرًا لأن كل قطعة من قطع اثاث ايكيا تعتبر تحفة فنية يصعب تعويضها بسهولة، لذلك لا يغامر من يقوم بشراء اثاث ايكيا في أن يستدعي أي شخص لمساعده على تركيب هذا الأثاث في منزله، لذلك يبحث الناس دائمًا عن أفضل فني تركيب أثاث ايكيا بالكرتون لكي يكونون على ثقة كبيرة من أن هذا الشخص هو الذي يتمكن من تركيب وتجميع جميع قطع وأجزاء اثاث ايكيا بالشكل السليم حتى لا تتعرض أي قطعة للتلف أو لأي خطأ أو خدش أو أي ضرر من الممكن أن يحدث لها أثناء عملية التركيب والتجميع.

لذلك يوجد عده صفات رئيسية يجب أن تتوافر في هذا الفني لكي يتميز بها هذا الفني عن غيره من الفنيين الأخرين ولكي يمكن الحكم عليه أنه من أفضل الفنيين المختصين في تركيب اثاث ايكيا بالكرتون الذين يتواجد في دلولة الكويت بالكامل.

أهم الصفات التي يجب تواجدها في فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون

يوجد الكثير من الصفات التي لا بد من أن تتوافر في فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون لكي يتميز بها عن غيرة من الفنيين العاديين ولكي يتميز بها عن غيره من المنافسين الأخرين، وأهم هذه الصفات التي يجب أن تتواجد في فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون لكي تؤهله هذه الصفات لكي يكون الاول في مجاله هي ما يلي :

  • يجب أن يكون هذا الفني على أعلى درجات من الكفاءة والمهارة والانضباط في العمل.
  • لا بد ان يلتزم هذا الفن بجميع المواعيد مع العملاء حتى لا يعرض أي عميل لأي مشكله من الممكن أن تحدث له نتيجة الخلل في المواعيد.
  • يجب أن يكون لدى الفني دائمًا الحلول البدلية التي تساعده على حل جميع المشاكل التي تواجه في وقت سريع جدًا.
  • ضرورة تواجد لمسة الإبداع والجمال لدى الفني وضرورة أن يكون لدى هذا الفني درجة من القناع واللباقة في الحديث مع العملاء.
  • يجب أن يكون هذا الفني يستطيع القيام بالتعامل مع جميع الموديلات والاشكال المختلفة التي تنتجها شركة ايكيا باستمرار.
  • يجب أن يظهر هذا الفني أمام العملاء بمظهر جيد ويجب أن يكون صبور جدًا عند التعامل مع العملاء وأن يلتزم بأقصى درجات ضبط النفس أمام العملاء.
  • الإخلاص في العمل والدقة في العمل وتسليم العمل الموكل له إلى العملاء بالشكل والطرق السليمة ويجب ان يقدم كافة الضمانات للعملاء على العمل الذي يقدمه لهم.

المكونات التي تحتوي عليها كراتين اثاث ايكيا

يوجد بعض المكونات والمحتويات التي تتواجد داخل كراتين اثاث ايكيا، وهذه المحتويات والمكونات هي التي يحتاج إليها الفني الذي يتولى عملية التركيب حتى لا يكون هذا الفني في احتياج لأي عناصر اخرى من الخارج لكي ينتهي من تركيب الغرفة فكل ما يستلزم تركيب هذا المنتج بالكامل يكون داخل هذه الكراتين التي تأتي فيها قطعة الاثاث، وأهم الأشياء التي تتواجد داخل الكراتين التي تحتوي على منتجات أثاث ايكيا هي كما يلي :

الكتالوج

وهو الذي من خلاله يستطيع الفني التعرف على موديل هذه القطعة التي يقوم بتركيبها ويتعرف أيضًا على طريقة تجميع هذه القطعة لكي تخرج إلينا وتظهر لنا بالشكل النهائي ويحتوي هذا الكتالوج على كافة المستلزمات وكافة التفاصيل التي تتواجد داخل الغرفة بالكامل، وبدون وجود هذا الكتالوج لا يستطيع الفني أن يركب الغرفة بالشكل والطريقة الصحيحة وأنه سوف لا يتعرف على أدق التفاصيل التي تحتوي عليها هذه الغرفة أو القطعة التي يقوم بتركيبها.

القطع الخشبية

القطع الخشبية التي تتواجد داخل كرتيب اثاث ايكيا هي عبارة عن القطع اليت يقوم الفني بتجميعها مع بعضها البعض لكي يحصل على المنتج النهائي الذي قام العميل بشرائه سواء كان هذا المنتج غرفة نوم أو غرفة أطفال أو غرفة معيشة أو غرفة استقبال وغيرها من أنواع الغرف الاخرى المختلفة.

المسامير

المسامير هي التي يستخدمها الفني في تجميع القطع الخشبية مع بعضها البعض ويقوم من خلالها الفني بتثبيت هذه القطع مع بعضها البعض بواسطة بعض الزوايا الحديد أو بعض الدعامات الأخرى التي تساعده على الحصول على متانة أكبر للقطعة التي يقوم هذا الفني بتركيبها، يوجد انواع مختلفة من المسامير والتي تختلف في الأحجام وطريقة التركيب يجب على الفني أن يقوم بالاطلاع جيدًا على الكتالوج لكي يكون على دراية كاملة من معرفة تركيب أماكن هذه المسامير والشكل الصحيح والسليم للتركيب حتى لا تتعرض أي قطعة للتلف أو العطل أثناء عملية التركيب.

البراغي

البراغي هي القطع النهائية التي يتم تركيبها على الأثاث في شكله النهائي لكي تقوم هذه البراغي بتغطية أماكن تواجد الفواضل في الغرفة وكذلك تقوم هذه البراغي بتغطية أماكن تواجد المسامير في الغرفة حتى لا تكون ظاهرة بشكل واضح مما يقلل من جمال ورعونة وتألق وجاذبية هذه الغرفة.

بعض المكونات الأخرى

مثل المجرى الحديد التي تحمل الأدراج والرفوف داخل الخزانات أو الأماكن الأخرى، وبعض أجهزة الاضاءات المختلفة التي تعطي طابع خاص من الهدوء والجمال على الغرفة وغيرها من الأشياء الأخرى المختلفة.

قد وصلنا إلى نهاية المقال متمنيين أن نكون وفقنا في طريقة عرض أهم ما يقوم به فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون عبد الله السالم الكويت، ونشكركم لزيارة الموقع ولقراءة المقال.

3 أفكار عن “فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون عبد الله السالم 65549507”

  1. Pingback: تركيب اثاث ايكيا النزهة الكويت

  2. Pingback: تركيب ستائر ايكيا الشامية الكويت

  3. Pingback: فني تركيب اثاث ايكيا بالكرتون الفيحاء الكويت

اترك تعليقاً

Call Now Button